الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

عودة لاعب خط الوسط الريناوي تامر طاطور الى تشكيلة م.أم الفحم أمام م.كفركنا

حجاج رحال -
نُشر: 14/12/10 18:30,  حُتلن: 23:19

م.كفرقرع معني بمالك كبها وجاي سالم

غياب رجا زعبي عن تشكيلة هـ.كفركنا أمام تسور شالوم

نادي أم الفحم قد يحرر معظم التعزيز

في طمرة يبحثون عن الوصفة السحرية

دالية الكرمل يطمح لجمع 4 نقاط خلال 4 أيام

تعادل قطع 6 خسارات متتالية لعكا

من المقرر أن يعود لاعب خط الوسط تامر طاطور الى تشكيلة فريقه مكابي أم الفحم في مباراته الخارجية أمام فريق مكابي كفركنا ، بعد شفائه من الاصابة ، حيث غاب عن اللقاء الماضي أمام الخضيرة.وقال تامر:"ما زلت أشعر ببعض الآلام لكني على الأرجح سأشارك ولو كان ذلك بديلا..تنتظرنا مباراة غير سهلة ونريد الفوز بكل ثمن لنعوض تعادلنا المخيب للآمال أمام الخضيرة والذي جعل فريق العفولة يوسع فارق نقاطه عنا".



وفي معسكر فريق مكابي كفركنا يأملون أن يسجل فريقهم الفوز في هذه المباراة ، رغم صعوبتها فقد أكد الكابتن محمود الجبر أن فريقه بحاجة ماسة الى النقاط وعدم فوزه يعني تورطه أكثر في أسفل اللائحة.الفريق الكناوي اتفق مع اللاعب أمير جمال الذي لعب مع مكابي كفرقرع.

م.كفرقرع معني بمالك كبها وجاي سالم
لم تنفع حتى الآن حملة التعزيز في مكابي كفرقرع فهزم الفريق في مباراته أمام آسي جلبواع برباعية أهداف نظيفة وبقي متذيلا للائحة برصيد نقطة يتيمة ، قبل اللقاء البيتي أمام متصدر اللائحة هبوعيل العفولة في لقاء أقطاب.
حملة التعزيز شملت المهاجم الفحماوي أحمد غليون والمدافع وليد أبو الياس والمهاجم النصراوي رغيد برانسي ولاعب الوسط الكناوي وسيم عباس الى صفوف فريق مكابي كفرقرع.رغيد لم يتأقلم مع هبوعيل كفركنا ووسيم ترك عيروني طبريا ، مع العلم أن الاثنين لعبا لسنوات طويلة مع بعضهم البعض في مكابي كفركنا.وقد يلحق بهم الخارس جاي سالم الذي لعب سابقا مع هبوعيل أم الفحم وهناك محاولات لاعادة مالك كبها من مكابي أم الفحم.

غياب رجا زعبي عن تشكيلة هـ.كفركنا أمام تسور شالوم
لن يتمكن قلب الدفاع المجرب رجا زعبي من المشاركة في المباراة الخارجية لفريقه هبوعيل كفركنا أمام فريق مكابي تسور شالوم ، اليوم الجمعة ، بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام كرميئيل والتي انتهت بالتعادل.الفريق الكناوي ما زال يبحث عن فوزه الأول في الدوري لرفع رصيده والتقدم في سلم اللائحة.في المباراة المقبلة قد يشارك المهاجم داهود عليصات اذا تكللت بالنجاح مساعي اعادته من نادي أم الفحم.

نادي أم الفحم قد يحرر معظم التعزيز
يبدو أن سوء أوضاع نادي أم الفحم المالية بالاضافة الى ابتعاده مسافة تسع نقاط عن الصدارة قد يدفع بادارة الفريق الى التنازل عن عدد من لاعبي التعزيز للتخفيف من العبء المالي فهناك خيبة أمل كبيرة من عطاء لاعبين كثيرين ويرى مسؤولوه أنه من الصعب أن يرتقي من المرتبة الأولى واحتمالات ارتقائه من الاختبارات ، اذا وصل اليها ، فانها قليلة جدا ، علما أنه تم الغاء تدريب يوم الأحد الماضي لعدم حضور سوى 11 لاعبا فقط.قلب الدفاع المحلي أحمد جبارين (دجاني) قد يشارك في المباراة البيتية أمام رمو ت منشيه ، اذا شفي من اصابته.

في طمرة يبحثون عن الوصفة السحرية
نقطتان فقط..هذا هو التحصيل الهزيل للفريق الموحد في طمرة في المباريات الست الأخيرة مما يشير بالبنان الى سوء أوضاعه المهنية ، على أقل تقدير.الفريق عاد بخسارة من لقائه أمام طبريا ، قبل اللقاء البيتي الهام أمام فريق الاخاء عكا في مباراة قاع هامة للفريقين اللذين يتواجدان في فترة سيئة جدا.في تشكيلة طمرة أمام طبريا شارك لأول مرة اللاعب أساف براون الذي لعب الموسم الماضي مع الاخاء الناصرة.

دالية الكرمل يطمح لجمع 4 نقاط خلال 4 أيام
يخرج فريق هبوعيل معين دالية الكرمل الى لقاء خارجي ، اليوم الجمعة ، أمام فريق هبوعيل الخضيرة ، علما أن الديلاويين سيستضيفون ، يوم الثلاثاء المقبل فريق مكابي كريات آتا في لقاء مؤجل.الفريق الديلاوي يأمل الفوز فيها لتثبيت موقعه بين فرق المقدمة كما قال اللاعب هادي نصر الدين.وأضاف:"أحوالنا جيدة جدا ورغم أن فريقنا قريب جدا من المراتب المتقدمة الا أن هدفنا أولا وأخيرا هو البقاء لأن الدوري طويل والأوضاع قابلة للتغيير في كل لحظة وكلما جمعنا كمية أكبر من النقاط في المرحلة الحالية فان ذلك سيساعدنا على البقاء في وقت مبكّر".

تعادل قطع 6 خسارات متتالية لعكا
في فريق الاخاء عكا يشعرون بالاخفاق نوعا ما بعد التعادل البيتي أمام فريق مكابي كفركنا ، خاصة أن الفريق تفوق بهدف وكان قريبا جدا من كسب ثلاث نقاط هامة جدا.فهذه التعادل أبقت الفريق في موقع متأخر ، علما أنها قطعت ست خسارات متتالية ، وهي نقطة ايجابية في رصيد المدرب الجديد للفريق.
لاعب الفريق اكرامي كيال أشار الى صعوبة اللقاء الخارجي المقبل أمام طمرة وأكد أن هدف فريقه الحفاظ على شباك نظيفة على أمل العودة بنتيجة ايجابية.

اسماعيل عامر يدعّم صفوف أبناء الطيبة
من المتوقع أن يشارك المدافع الأيمن المجرب اسماعيل عامر في صفوف فريق أبناء الطيبة في مباراته البيتية ، اليوم الجمعة ، أمام فريق مكابي يفنة بعد أن قدم من نادي كفرقاسم. وفاجأ فريق أبناء الطيبة خصمه بني ايلات في عقر داره بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف واحد ، ليرفع تلامذة رامي ظاهر رصيدهم الى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات مقابل سبع خسارات دون أي تعادل.وعبّر رامي ظاهر بعد الفوز عن فرحته العارمة نظرا للظروف الصعبة التي تحيط بالفريق ، علما أنه سافر الى ايلات مع 12 لاعبا فقط.يشار الى أن رامي أصيب بنوبة قلبية بعد المباراة ونقل على أثرها الى مستشفى سوروكا لتلقي العلاج ووضعه مستقر.
 

مقالات متعلقة