الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 11:02

مانشستر يونايتد يتوصل لإتفاق مبدئي مع إيفرتون لشراء رودويل بمبلغ ضخم

كل العرب
نُشر: 13/03/11 16:39,  حُتلن: 16:51

رودويل يعتبر واحد من أفضل اللاعبين الشباب في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد المستوى الرائع الذي ظهر به مع الفريق خلال الموسم الحالي

ذكرت صحيفة ذا صن الإنجليزية اليوم أن مانشستر يونايتد توصل إلى إتفاق من حيث المبدأ لضم جاك رودويل نجم نادي إيفرتون الإنجليزي مقابل 25 مليون إسترليني في نهاية الموسم الحالي.

روبيرتو مانشيني: من المستحيل شراء موهبة إيفرتون اللاعب جاك رودويل وروعته

كانت التقارير الصحفية قد كشفت أن مانشستر يونايتد كان قريب للغاية من ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة، إلا أن إدارة التوفيز طلبت من مانشستر يونايتد الإنتظار حتى نهاية الموسم الحالي. ويُعتبر رودويل (20 عامًا) واحد من أفضل اللاعبين الشباب في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد المستوى الرائع الذي ظهر به مع الفريق خلال الموسم الحالي، ما جعل المدرب ديفيد مويس يوقع معه على عقد جديد لخمسة سنوات في مايو الماضي.

دخول قوي للشياطين الحمر
تأتي هذه الأنباء إستمرار للتقارير التي تتحدث عن الدخول القوي للشياطين الحُمر في سوق الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما بات النادي أيضًا على بعد خطوة من ضم الجناح الطائر أشلي يونج نجم أستون فيلا.
هذا بالإضافة إلى رغبة فيرجسون في إستعادة نجومه المعارة هذا الموسم في والتي ظهرت بمستوى مميز مع فرقها وعلى رأسهم داني ويلباك مهاجم سندرلاند وتوم كليفيرلي لاعب خط وسط ويجان أتليتك في إطار سعيه للنزول بأعمار لاعبي الفريق، وإيجاد بدلاء للنجوم المخضرمين في الفريق.

تعاقد مع واين روني
جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قد تعاقد مع نجم الفريق الحالي واين روني من صفوف إيفرتون موسم 2004 مقابل 30 مليون إسترليني كأغلى لاعب إنجليزي، إلى أن جاءت صفقة ليفربول مع أندي كارول الشتاء الماضي بـ35 مليون إسترليني ليكسر رقم الفتى الذهبي.
يذكر أن مدرب ليفربول "كيني دالجليش" قد سبق وقال في تصريح صحفي العام الماضي أن أفضل موهبة خرجت من ليفربول في السنوات الـ10 الأخيرة "واين روني" ومؤخراً "جاك رودويل" حيث اختفت المواهب الجديدة من المدينة منذ تفجر موهبة جيرارد.

روبيرتو مانشيني: من المستحيل شراء موهبة إيفرتون اللاعب جاك رودويل وروعته

مانشستر يونايتد يسعى لضم جاك رودويل لاعب ايفرتون مقابل 15 مليون جنيه

مانشستر يونايتد يسعى لضم جاك رودويل لاعب ايفرتون مقابل 15 مليون جنيه

مقالات متعلقة

Got مانشستر