الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 21:01

يوفنتوس في محادثات مبدئية مع مدرب بايرن ميونخ السابق لويس فان خال

كل العرب
نُشر: 11/05/11 21:38,  حُتلن: 08:03

لويس فان خال يمتلك رصيدًا حافلًا من البطولات و المسيرات الإيجابية رفقة أياكس، برشلونة، منتخب هولندا، ألكمار و بايرن ميونخ،

عقد اليوفنتوس مفاوضات أولية مع مدرب بايرن ميونخ السابق لويس فان خال بشأن إمكانية توليه منصب المدير الفني للفريق في الموسم المقبل، هذا طبقًا لما ذكرته صحيفة إل كورييري ديلُّو سبورت.

المدرب الهولندي لويس فان جال قريب من سبارتاك موسكو الروسي

و كان البيانكونيري قد عانوا من جديد من مسيرة مخيبة هذا الموسم و فقدوا آخر آمالهم في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا يوم الإثنين بإهدارهم فوزًا كان بالمتناول و التعادل بهدفين لمثلهما أمام كييفو.
و قد اعترف المدرب الحالي لليوفي لويجي دل نيري بأن إدارة ناديه هي من ستقرر مصيره، كما ألمح المدير العام للسيدة العجوز جوزيبِّي ماروتَّا إلى أنه قد يتخذ قراره بشأن دل نيري الأسبوع المقبل.
الصحيفة الصادرة من العاصمة الإيطالية روما أضافت في هذا الشأن أنفابيو باتريتشي مساعد ماروتَّا اجتمع بالفعل مع وكيل أعمال فان خال لعرض فكرة تدريب اليوفي عليه، ليصبح أحد أكبر المرشحين لخلافة دل نيري رفقة روبيرتو مانشيني، لوتشيانو سبالِّيتِّي، والتر مادزاري و أنتونيو كونتي.
يُذكر أن صاحب الـ 59 عامًا يمتلك رصيدًا حافلًا من البطولات و المسيرات الإيجابية رفقة أياكس، برشلونة، منتخب هولندا، ألكمار و بايرن ميونخ، قبل أن يرحل عن النادي البافاري هذا الموسم حيث كان يُعتقد أن يبتعد عن عالم التدريب لعام على الأقل.

المدرب الهولندي لويس فان جال قريب من سبارتاك موسكو الروسي

المدرب الهولندي لويس فان جال قريب من سبارتاك موسكو الروسي

مقالات متعلقة

Got