الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 23 / سبتمبر 05:01

ليفربول يهزم ايفرتون بهدفي كارول وسواريز في الدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 01/10/11 17:49,  حُتلن: 18:27

رفع الريدز رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً

في إطار الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف فريق ايفرتون على ملعبه غوديسون بارك فريق ليفربول في ديربي المدينة حيث انتهت المباراة بفوز الريدز (2-0).
 


أول عشر دقائق من المباراة جاءت مثيرة بأحداثها حيث تبادل الفريقين الهجمات وجاءت أخطر الفرص عن طريق لويس سواريز بضربة رأسية تصدى لها تيم هاورد في المقابل تصدى رينا لرأسية تيم كاهيل.
نقطة التحول في الشوط هو طرد جاك رودويل لاعب ايفرتون في الدقيقة (23) بعد تدخله العنيف على سواريز ليزيد الضيوف من ضغطهم ويتحصل النشيط سواريز على ضربة جزاء في أواخر بعد عرقلته من قبل جاكيلكا ليفشل ديرك كاوت في ترجمتها إلى هدف بعد تألق هاورد في صدها لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
دخل الريدز ليفربول الشوط الثاني ضاغطاً على مرمى ايفرتون حيث سيطر على أجواء الشوط في ظل تمركز لاعبي ايفرتون في المواقع الدفاعية.في الدقيقة (71) افتتح أندي كارول النتيجة بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء أتبعها سواريز بالهدف الثاني في الدقيقة (82) لينهي الريدز المباراة عملياً بهدفين نظيفين.يذكر أن المباراة شهدت مشاركة ستيفن جيرارد بعد غياب طويل عن الملاعب.رفع الريدز رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً.

مقالات متعلقة

Got ليفربول