الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 21:01

مدافع ريال مدريد ألفارو أربيلوا : قريباً سنرى نهاية برشلونة على يد ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 03/05/12 19:49,  حُتلن: 14:16

ألفارو أربيلوا :

المدرب مورينيو يطلب الحد الأقصى من جميع اللاعبين ولكنه بعد نهاية المباراة يعمل على عناق الجميع وهو يؤكد لهم بأنهم قدموا أداءاً جيداً

أكد مدافع ريال مدريد ألفارو أربيلوا أن الوقت الحالي هو المناسب للخروج من ظل نادي برشلونة مشيراً إلى أن التحدي الأكبر بالنسبة له كان بوضع حد لهيمنة النادي الكتلوني على المنافسات الكبرى وخصوصاً في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال اللاعب الدولي الإسباني : "أعتقد أن هذه هي لحظتنا وهذه العبارة تخبرهم من "المصارع" ، برشلونة كان لديه أيام سريعة من المجد وسوف نرى قريباً نهايته ولكن المعركة على لقب الدوري الإسباني كانت المعركة الأكبر في مسيرتي".

الحد الأقصى
وأعرب أربيلوا عن اعتقاده بأن ريال مدريد قد وضع حد لسلسلة انتصارات برشلونة وأن مدربه جوزيه مورينيو ليس من شريراً كما يعتقد البعض واضاف : "مورينيو رجل عظيم وأحيانا نشعر بأنه مثل الأب بالنسبة لنا وهو يتحدث مع الجميع عن كل شيء مثل الصديق". وتابع بقوله : "المدرب مورينيو يطلب الحد الأقصى من جميع اللاعبين ولكنه بعد نهاية المباراة يعمل على عناق الجميع وهو يؤكد لهم بأنهم قدموا أداءاً جيداً ، المدرب يعاملنا بشكل عظيم وهو يقول كل شيء في وجهك ومن المهم أن تقول ما تفكر به عندما تكون الأمور في نصابها الصحيح أو العكس". 

مقالات متعلقة

Got