الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

العميد عصفور إلى دولة البحرين لحضور اجتماع الإتحاد العربي لكرة الطائرة

كل العرب
نُشر: 14/06/12 16:17,  حُتلن: 22:04

العميد عصفور سيبحث ويطرح دورات الحكام والإشارة الدولية للحكام الفلسطينيين والعمل على تصنيف الحكام العاملين والحصول على الشارة الدولية لهم

غادر إلى المنامة عاصمة دولة البحرين الشقيقة العميد جبر عصفور رئيس اتحاد الكرة الطائرة الفلسطيني وعضو الإتحاد ورئيس لجنة المسابقات مفيد إسماعيل من اجل حضور اجتماع الإتحاد العربي للكرة الطائرة وسيكون على جدول الأعمال ترتيب الوضع العربي للتحضير لانتخابات الإتحاد الدولي لكرة الطائرة.

وبخصوص رياضة كرة الطائرة الفلسطينية سيبحث ويطرح العميد عصفور دورات الحكام والإشارة الدولية للحكام الفلسطينيين والعمل على تصنيف الحكام العاملين والحصول على الشارة الدولية لهم ، وكذلك سيبحث إقامة دورات تدريبية للمدربين الفلسطينيين سواء في داخل فلسطين أو في إحدى الدول العربية من اجل تصنيفهم .

آثار ايجابية
وحمل العميد عصفور كذلك ملف البنية التحتية على مستوى فلسطين ( المحافظات الشمالية والجنوبية ) من اجل البحث عن تمويل لإقامة عدد من الصالات المغلقة في عدد من المواقع المختلفة لتخدم كرة الطائرة الفلسطينية. ومن جانبه أكد مفيد إسماعيل أن "حضور اجتماع الإتحاد العربي لكرة الطائرة سيكون له آثار ايجابية على رياضة الكرة الطائرة الفلسطينية وخاصة من حيث الدعم العربي لفلسطين بتزويد الإتحاد الفلسطيني بمستلزمات وأدوات رياضية تخدم الأندية الفلسطينية الممارسة لهذه اللعبة".

مقالات متعلقة