الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

شابة: أنا وخطيبي اعتدنا على العلاقة الحميمة وأخاف من الحمل وأتمنى الحلال!

كل العرب
نُشر: 25/08/12 12:26,  حُتلن: 17:32

أبرز ما جاء في الرسالة:

أنا فتاة جامعية مخطوبة لشاب من منطقتنا عن حب سنين وبحبه اكثر من روحي وقلبي

مع تقدم السنين صار بينا علاقة حميمية وصرنا نعمل هاي العلاقة بكل مناسبة وكل فرصة


أبقى خايفة من العلاقة وخطيبي مش مقدر خوفي وبعمري ما بغدر اقله لا انا تربي على إيديه من وانا 13 سنة

نفسي ربي يسترنا ونتجوز واغدر اعطيه يلي نفسه بالحلال محدا يقلي اتركي او يحكلي رح يدشرك يلي بيننا مش أي حب

تعبت بدي الحلال بدي اكون معه بعلم ربنا ومعرفته وأحس الأمان بكل راحة وأنا بين ايديه... ساعدوني شو اعمل كثير ندمانه وصعب امنعه عن العلاقة

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.
الرسالة كالتالي:


مرحبا بتمنى من العرب نشر قصتي ومحاولة مساعدتي.. أنا فتاة جامعية مخطوبة لشاب من منطقتنا عن حب سنين وبحبه اكثر من روحي وقلبي وكنا دايما واقفين مع بعض بالمشاكل ونساعد بعض مع تقدم السنين صار بينا علاقة حميمية وصرنا نعمل هاي العلاقة بكل مناسبة وكل فرصة ومرا تاخرت علي الدورة كثير خفت اني حامل ورحت فحصت بالبيت كان سلبي وفحصت عند دكتورة وبأن السبب بتاخرها خربطة هرمونات التي سببت كيس على المبيض ومشكلة وانحلت.


صورة توضيحية- تصوير: thinkstockphotos

لكن اليوم أبقى خايفة من العلاقة وخطيبي مش مقدر خوفي وبعمري ما بغدر اقله لا انا تربي على إيديه من وانا 13 سنة وبعرفني وأنا بعرفه اكثر من حاله. نفسي ربي يسترنا ونتجوز واغدر اعطيه يلي نفسه بالحلال محدا يقلي اتركي او يحكلي رح يدشرك يلي بيننا مش أي حب من زمان ربيت على إيديه وبعشق كلشي فيه وشفت الحياة عن طريق عيونه بس بدي يقدر مليش القدره اقله بكفي ما بدي علاقة حب الا بعد الجيزه يلي ضللها سنتين كل ما تصير بينا بضل خايفة لحد ما تنزل الدورة ثاني شهر وتأنيب ضمير لاني عارفة إني غلطانة بس بدي نتجوز مستحية اقول لاهلي إنه نعجل الجيزة لاجل تعليمي. تعبت بدي الحلال بدي اكون معه بعلم ربنا ومعرفته وأحس الأمان بكل راحة وأنا بين ايديه... ساعدوني شو اعمل كثير ندمانه وصعب امنعه هسا كثير! صار متعلق بالعلاقة الحميمية.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة