الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 30 / يونيو 08:02

بن آري يعلن عن نيته الحضور لمباراة سخنين:سنرتدي الاعلام الاسرائيلية

كتب: علي أبو
نُشر: 09/11/12 15:38,  حُتلن: 20:18

نشطاء اليمين يؤكدون انهم سينادون من على المدرجات بتهجير العرب من اسرائيل

الشرطة اعلنت انها تتحضر بشكل ضخم للعمل على حفظ النظام خلال المباراة

ايتمار بن جابير اتصل هاتفياً بقائد شرطة مسجاف وقال له: سنحضر المباراة لرد الكرامة والكبرياء اليهودية

تعقيب الشرطة:
كل من يود الحضور ومشاهدة مباراة كرة القدم مساء يوم غد السبت، بين اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس، في استاد الدوحة بمدينة سخنين مدعو للحضور والتشجيع والمشاهدة، وسيسمح له بالدخول

الشرطة ستتواجد على ارضية الملعب وعلى المدرجات وفي محيط الاستاد للعمل على حفظ النظام والامن والامان ومنع الاحتكاكات

في خطوة استفزازية من الدرجة "العليا" - أكّد عضو الكنيست اليميني المتطرف ميخائيل بن آري وزمرته العنصرية ومن بينها باروخ مارزل وايتمار بن جابير الحضور الى مدينة سخنين لمشاهدة مباراة كرة القدم التي ستجمع سفير الوسط العربي في دوري الاضواء اتحاد أبناء سخنين مع أكثر الفرق عنصرية في الدوري بيتار القدس!! والتي ستجري احداثها مساء يوم غدٍ السبت عند الثامنة وعشر دقائق على استاد الدوحة في سخنين.


ميخائيل بن آري

وبحسب المعلومات الواردة فإن عشرات نشطاء اليمين المتطرف سيعتلون المدرجات لتشجيع البيتار مؤكدين انهم سينادون بتهجير العرب من البلاد او ما يعرف بفكر "الترانسفير"، الذي كان اول من دعا اليه المتطرف (كهانا),

"يريدون اعادة الكبرياء اليهودية!!!!"
هذا وكانت الشرطة قد اعلنت انها تتحضر بشكل ضخم وكبير للعمل على حفظ النظام على المدرجات وفي محيط الملعب ما قبل وخلال وما بعد المباراة، خاصة أن خلفية فريق البيتار "العنصرية" ضد العرب تلزم بذلك! الا ان اعلان بن آري حضور المباراة جاء ليزيد النار زيتًا.
وطالبت الشرطة من جمهور الفريقين الامتناع عن حمل الاعلام والصور والاكتفاء بتشجيع الفريقين رياضياً دون التطرق لأمور قومية او دينية، الا ان نشطاء اليمين قرروا الوصول وهم يرتدون الاعلام الاسرائيلية ويحملون الشعارات ومن بينها " كاهانا تساداك (صدق كهانا) والموت للعرب وغيرها.
وبحسب ما ذكر موقع يديعوت احرونوت على شبكة الانترنت، فإن مستشار بن آري ويدعى ايتمار بن جابير اتصل هاتفياً ليلة أمس بقائد شرطة مسجاف وابلغه عن النية لحضور المباراة بداعي "ردّ الكرامة والكبرياء اليهودية!!!".



لوبا السمري: لن نسمح بتحويل مباراة رياضية الى اعمال عنف واخلال بالنظام
وفي تعقيب للناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري، قالت: "من جهة الشرطة وعلى وجه العموم، كل من يود الحضور ومشاهدة مباراة كرة القدم مساء يوم غد السبت، بين اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس، في استاد الدوحة  بمدينة سخنين مدعو للحضور والتشجيع والمشاهدة، وسيسمح له بالدخول، لكن وبالمقابل يجدر التوضيح على ان قوات معززة من شرطة الشمال ستقف على اهبة الاستعداد والجاهزية لتأمين سير ومجريات المباراة، اضافة الى الحفاظ على النظام والقانون والامن والامان لكافة افراد الجمهور على حد سواء، وهي على استعداد كامل للرد على اي سيناريو او اي محاولة لخرق النظام او القانون، وسوف ترد بحزم وصرامة وبقبضة من حديد على اي طرف او جهة كانت تسول لها نفسها فعل ذلك وبدون اية استثناءات. ولن تسمح بتحويل منافسة رياضية لأعمال عنف او اخلال بالقانون والنظام ولا بأي شكل من الاشكال"، الى هنا بيان السمري.

 

مقالات متعلقة