الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 21 / سبتمبر 00:02

المغار: يوم المربي والمهن في المدرسة الابتدائية "ج"

أمين بشير -
نُشر: 23/02/13 18:07,  حُتلن: 18:28

ادارة المدرسة ولجنة الأهالي ومركزات التربية الاجتماعية ولجنة المعلمين قاموا بتنظيم برنامج حافل بالفعاليات التثقيفية والتربوية حيث اشترك الأهالي والطلاب في إنجاح هذا على جعل المدرسة بيت دافئ ومريح للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين على حد سواء

في جو من الفرح والسعادة اختلطت فيه مشاعر المحبة والتقدير احتفلت المدرسة الابتدائية "ج" – المغار صباح يوم السّبت الموافق 013/2/23 بيوم المربي والمهن . وجدير بالذكر أن ادارة المدرسة ولجنة الأهالي ومركزات التربية الاجتماعية ولجنة المعلمين قاموا بتنظيم برنامج حافل بالفعاليات التثقيفية والتربوية، حيث اشترك الأهالي والطلاب في إنجاح هذا على جعل المدرسة بيت دافئ ومريح للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين على حد سواء.



وقد ارتكز هذا البرنامج على مشاركة الأهل الفعّالية، حيث استلموا زمام الأمور في المدرسة واستلموا مكان المعلمين وقاموا بجميع الأعمال المدرسية من مناوبة وتعليم الطلاب. وقد أخذ الأهالي مكانة الهيئة التدريسيّة وقاموا بإدارة أعمال المدرسة لهذا اليوم، كما وقدم الأهالي المشاركين دروسًا متنوعة في مجالات اختصاصهم فتعرّف الطلاب على المهن المختلفة التي يعمل فيها الأهل. وقام المنظمون بتجهيز برنامج ثقافي تربوي هادف للهيئة التدريسية، تخللته محاضرات وفعاليات متنوعة ممّا جعل من المدرسة واجهة حضارية متنوعة الأشكال والأبعاد الثقافية. وبهذه المناسبة توجهت إدارة المدرسة والهيئة التدريسّية بالشكر الجزيل لجميع أولياء الأمور ولجمهور الأهالي الذين ساهموا في إنجاح هذا اليوم المبارك وجعلوا من المدرسة صرحًا ثقافيًّا، ومثالاً يُحتذى به للعطاء والعمل المشترك.

مقالات متعلقة