الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

ماريو بالوتيللي يعترف: ميسي ليس بلاعب وإنما ساحر يجيد الاختفاء!

كل العرب- تصوير:
نُشر: 05/03/13 19:18,  حُتلن: 10:05

بالوتيللي في تغريدة ساخرة على موقعه للتواصل الاجتماعي:

أعترف أن ميسي ساحر يستطيع إخفاء نفسه لمدة 90 دقيقة إنه ليس لاعب عظيم وحسب أنه أيضا ساحر كبير

أكد مهاجم فريق ميلان الايطالي لكرة القدم ماريو بالوتيللي أنه أصبح يعترف تماما بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لفريق برشلونة الاسباني متصدر الليغا وأفضل لاعب في العالم، هو ليس بلاعب فذ وحسب وإنما هو ساحر.

 

وقال بالوتيللي في تغريدة ساخرة على موقعه للتواصل الاجتماعي: "أعترف أن ميسي ساحر يستطيع إخفاء نفسه لمدة 90 دقيقة، إنه ليس لاعب عظيم وحسب أنه أيضا ساحر كبير".

إكتساب مزيد من الشهرة
ويحاول ماريو بالوتيللي منذ فترة النيل من ميسي عبر تغريداته بهدف اكتساب مزيد من الشهرة بين مشجعي فريقه الجديد، حيث سبق ونشر تغريدة لاقت الكثير من الرواج في وسائل الإعلام عندما تفوق ميلان على برشلونة 2-صفر في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا. وقال بالوتيللي وقتها: "لم أشارك في المباراة بسبب تعليمات الاتحاد الأوروبي، ولكن لا أعرف لماذا لم يشارك ميسي أيضا في المباراة".

التنقلات الشتوية
وانتقل بالوتيللي في فترة التنقلات الشتوية من مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي إلى ميلان مقابل 22 مليون يورو، غير أنه لا يستطيع المشاركة مع فريقه الجديد في دوري الأبطال هذا الموسم لأنه لعب في نفس البطولة مرتديا قميص السيتي. ويخوض ميلان مباراة مهمة الأسبوع المقبل في ضيافة برشلونة، حيث يستطيع التأهل في حال تعادل أو حتى إذا خسر بفارق هدف، وإن استطاع التسجيل فسيتأهل حتى وإن خسر بفارق هدفين.

مقالات متعلقة

Got