الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

عودة أحمد قسوم الى كادر أبناء سخنين ضد هـ.بئر السبع في الدوري الدرجة العليا

حجاج رحال -
نُشر: 13/03/13 08:09,  حُتلن: 15:33

ماركو بلبول بعد التعاقد معه:

لا يتواجد الفريق في فترة جيدة وهذا لا يخفى على أحد ويجب أن نؤمن بأنفسنا من أجل صنع البقاء وما زلنا فوق الخط الأحمر ومن واجبنا البقاء كذلك حتى نهاية الموسم الحالي

منذر خلايلة الناطق بلسان فريق اتحاد أبناء سخنين:

نحن نعتقد أن الأمل موجود بالبقاء في الدرجة العليا وكم بالحري عندما نتحدث عن الرياضة وتغيير المدرب جاء بعد دراسة جيدة وبلبول له تجربة سابقة مع فريق سخنين

من المقرر أن يعود المهاجم أحمد قسوم الى كادر فريق اتحاد أبناء سخنين في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل بئر السبع، بعد انهائه عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، بينما سيغيب المدافع الأيسر أدير طوبول للاصابة. وسيشرف على قيادة الفريق السخنيني لأول مرة المدرب الجديد/القديم ماركو بلبول، حيث تم التعاقد معه بدلا من شلومي دورا، اذ تم التعاقد معه حتى نهاية الموسم الكروي المقبل. وهذه هي المرة الثانية التي يشرف فيها بلبول على تدريبات الفريق السخنيني، بعد أن دربه قبل ثلاثة مواسم.


أحمد قسوم

وقال ماركو بلبول بعد التعاقد معه: "لا يتواجد الفريق في فترة جيدة وهذا لا يخفى على أحد. يجب أن نؤمن بأنفسنا من أجل صنع البقاء. ما زلنا فوق الخط الأحمر، ومن واجبنا البقاء كذلك حتى نهاية الموسم الحالي. أنا واثق من بقاء أبناء سخنين في العليا".

تحقيق التغيير للأفضل
وقد شارك في اللقاء الذي عقدته ادارة الفريق مع اللاعبين والمدرب الجديد، كل من محمد ابو يونس رئيس الادارة، وعدد من اعضاء الادارة والناطق الرسمي باسم الفريق منذر خلايلة. ويأمل المشجعون بتحقيق التغيير للأفضل، وعلقوا آمالهم أاولا على اللاعبين ومن ثم على المدرب ، وبعثوا برسائل مفادها ان على اللاعبين اثبات قدراتهم على أرض الملعب، والعمل على تحصيل نتائج اكثر واقعية لفريق سخنين الذي ينتظره الآلاف من ابناء المجتمع العربي. وأكد ماركو بلبول أنه يعرف جيداً فريق سخنين، وبأنه سعيد بعودته للفريق لتدريبه وان له معه ذكريات رائعة، وسيعمل كل ما بمقدوره لتغيير الوضع لإعادة الفريق الى طريق الانتصارات، ورغم الصعوبات التي ستواجهه لكنه يعد بأن يعمل بكل انسجام مع ادارة الفريق وكادر اللاعبين من أجل الخروج من الوضع الموجود به حالياً، بالجد والمثابرة والجهد المتواصل والعمل الشاق.

تجربة سابقة مع فريق سخنين
وقال منذر خلايلة، الناطق بلسان فريق اتحاد أبناء سخنين: "نحن نعتقد أن الأمل موجود بالبقاء في الدرجة العليا، وكم بالحري عندما نتحدث عن الرياضة، وتغيير المدرب جاء بعد دراسة جيدة وبلبول له تجربة سابقة مع فريق سخنين، وابدى استعداده وقدراته وامكانية احتضان اللاعبين للخروج من الوضع الصعب الذي يعيشه الفريق حالياً، ونحن نؤمن بقدرات لاعبينا ونسيج اتحاد ابناء سخنين من ادارة ولاعبين ومدربين ومشجعين، وإننا على قناعة بقدرتنا على الخروج من الازمة، وعلينا أن نطور الايجابيات". 


ماركو بلبول


 


أدير طوبول


منذر خلايلة

مقالات متعلقة