الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 22 / سبتمبر 03:01

تخريج الفوج الثالث عشر من مدرسة الخوارزمي في طمرة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 07/06/13 22:50,  حُتلن: 23:12

تكريم الطلاب المتفوقين في المدرسة ومنحهم دعما ماديا لتعليمهم في المعاهد العليا 

بأجواء من السعادة والمحبة إحتفلت مدرسة الخوازمي في مدينة طمرة بتخريج الفوج الثالث عشر من طلابها، حيث أقيم الاحتفال في ساحة المدرسة بحضور رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء، ومدير قسم المعارف محمد شما ومدراء المدارس في البلدة ولفيف من الاهالي الطلاب والضيوف.



تخلل الاحتفال عدة كلمات افتتاحها مدير المدرسة الاستاذ سعيد أبو الهيجاء الذي رحب بالحضور  وعلى رأسهم رئيسالبلدية ، ومدير قسم المعارف الذي أثنى في كلمته على دور البلدية في دعم المدرسة والمسيرة التربوية والتعليمية، وأثنى أيضا على عمل الهيئة التدريسية وذكر أيضا النقلة النوعية التي تشهدها المدرسة من حيث رفع نسبة النجاح في البجروت. تلاه رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء الذي اشار بدور الهيئة التدريسية على ما تقوم به من رفع المستوى التعلمي في المدينة كما وهنأ الطلاب بالتخريج وحثهم على مواصلة المسيرة التعليمية العليا.

المشوار التعليمي
كما والقى رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب أحمد ياسين كلمته مرحبا بالضيوف ومشيرا الى العمل المتواصل للجنة أولياء أمور الطلاب من خلال 8 سنوات شغل فيها منصب رئيسها، كما وتمنى من الطلاب الخريجين الإستمرار بالمشوار التعلمي العالي ليضىء مصباحهم العلمي نور التعليم في المدينة. كما وتخلل الاحتفال تكريم الطلاب المتفوقين في المدرسة وتم منحهم دعما ماديا  لتعليمهم في المعاهد العليا. وفي النهاية تم توزيع الشهادات على الطلاب والطالبات.

مقالات متعلقة