الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

احتفال بتتويج أمناء طريق النور في قاعة اشكول بايس في شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 22/06/13 09:47,  حُتلن: 09:55

تحدث عدد من الطلاب المشاركين في الدورة عن فوائدها والمسؤولية الواقعة على عاتقهم في إيصال المعلومات الى أهلهم وأصدقائهم وطلاب مدرستهم

وصل الى موقع العرب اليوم السبت بيان صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه: "تم الإحتفال في قاعة "اشكول بايس" يوم الثلاثاء الماضي بتتويج "أمناء طريق النور" كما وتم توزيع الشهادات على عشرات الطلاب الذين شاركوا منذ بداية السنة في دورة شملت لقاءات تعليمية وفعاليات مختلفة ورحلة الى شركة الكهرباء حول سبل تأمين حياة آمنة والطرق السليمة لاستخدام الكهرباء ومن أجل رفع الوعي في مجال الكهرباء وتفادي الأخطار وسبل الوقاية من الحوادث".



وأضاف البيان: "وتمت الدورة بمبادرة من شركة الكهرباء بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وقسم التربية والتعليم في بلدية شفاعمرو، وافتتحت الحفل مركّزة المشروع المربية يافا عليان سلوتي التي أشارت إلى أن التغيير في نمط السلوك يبدأ بصورة فردية. وأضافت أن اللقاءات التي تمت في الدورة هدفت إلى تبليغ مشاركيها رسالة مهمة حول كيفية التعامل مع عالم الكهرباء من أجل الوصول إلى نتائج ملموسة في التوفير والأمان. ثم طلبت من المتطوعة الشابة ريما حسن سلوتي التي بذلت جهدا في إنجاح هذا المشروع بتولي عرافة الحفل".

أهمية المشروع

وجاء في البيان: "ثم تحدث مفتش المعارف د.حمد طربيه فرحب بالحضور وبارك لطلاب "طريق النور" مشيراً إلى أهمية المشروع. وأعربت مديرة قسم التربية والتعليم في بلدية شفاعمرو المربية رنا صبح عن سرورها بإشرافها مباشرة على سيرورة المشروع. وأشادت بعمل الطواقم المهنية في المدارس وشكرت مركزة المشروع يافا عليان سلوتي على الجهد الذي بذلته لإنجاح المشروع، وكل من عمل على إنجاح هذا المشروع بشكل لافت.
وتحدث عدد من الطلاب المشاركين في الدورة عن فوائدها والمسؤولية الواقعة على عاتقهم في إيصال المعلومات الى أهلهم وأصدقائهم وطلاب مدرستهم. كما شكروا معلميهم ومركزة المشروع.
وحضر الاحتفال مدير الابتدائية "هـ" المربي محمود خطيب ونائب مدير الابتدائية "ب" المربي قاسم بركة وأهالي الطلاب المشاركين ومركزات المشروع في المدارس: لبنى تلحمي، خزنة ياسين، رحاب أبو عبيد، دلال مشيعل، نجلا ابو السرايا، عادل حجازي".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
242292.38
BTC
0.53
CNY