الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 22:01

الاحترام والهدوء شرط برانديلي لإستدعاء بالوتيلي للأزوري

كل العرب
نُشر: 02/05/14 18:24,  حُتلن: 22:36

برانديلي مدرب المنتخب الإيطالي:

بالوتيلي ينبغي عليه البقاء قريباً من مرمى المنافس ليشكل خطراً داماً على مدافعيه

سأستدعي بالوتيلي فقط إذا كان محترماً وهادئاً وإذا ما رغبنا أن نرى ماريو يلعب بشكل جيد فينبغي تحفيزه علينا دوماً وهو ما يؤتي بثماره

اشترط الإيطالي سيزار برانديلي مدرب المنتخب الإيطالي على مهاجم ميلان ماريو بالوتيلي ضرورة التحلي بالهدوء والاحترام إذا أراد إستدعاءه ليكون ضمن لائحة الـ 23 لاعباً التي سترافقه إلى البرازيل للمشاركة في نهائيات كأس العالم الصيف القادم. وأوضح برانديلي في تصريحات لصحيفة " كوريرا دي لا سيرا " الإيطالية في سؤاله حول إمكانية إستدعاءه لسوبر ماريو ، حيث قال :" سأستدعي بالوتيلي فقط إذا كان محترماً وهادئاً ، وإذا ما رغبنا أن نرى ماريو يلعب بشكل جيد فينبغي تحفيزه علينا دوماً وهو ما يؤتي بثماره ".



واشاد برانديلي بعدد الأهداف التي سجلها سوبر ماريو للأزوري و التي بلغت 14 هدفاً حيث قال في هذا الصدد: "إن هذه النسبة ليست قليلة، حيث ينبغي عليه البقاء قريباً من مرمى المنافس ليشكل خطراً داماً على مدافعيه".

ويأتي اشتراط برانديلي لبالوتيلي تفاديا لقيامه بأي تصرفات من شأنها إضعاف صفوف الأزوري في مونديال البرازيل سواء أثناء المباريات أو في غرف الملابس مع زملائه أو مع الحكام والمنافسين بل وحتى مع وسائل الإعلام بالنظر إلى مزاجه المتقلب وعدم سيطرته على أعصابه لذلك يريد منه الناخب الوطني تركيز جهوده على الجانب الفني فقط والالتزام بالتعليمات التي يقدمها له الجهاز الفني.

مقالات متعلقة

Got