الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 07:02

ديفيد لويز: حزين لرحيلي عن تشلسي ومتحمس للتحدي الجديد مع PSG

كل العرب
نُشر: 24/05/14 15:34,  حُتلن: 10:13

ديفيد لويز عبر حسابه الشخصي في الفيسبوك:

تعرفت على أصدقاء جيدين فزنا بالعديد من الألقاب وسوف تستمر هذه الذكريات معي إلى الأبد

أنا أغادر ببالغ الحزن ولكن في نفس الوقت متحمس للتحدي الجديد الذي ينتظرني مع باريس سان جيرمان وفي هذا النادي الكبير وفي المدينة التي كانت تسحرني دائما

أبدى النجم البرازيلي ديفيد لويز مدافع تشلسي الإنكليزي حزنه الشديد لقرار مغادرته لصفوف البلوز في الموسم المقبل، بعد مشوار استمر لحوالي أربع سنوات مع النادي اللندني، موجها شكره لأعضاء النادي ولاعبيه. 

وكان نادي تشلسي قد أعلن رسميا موافقة الإدارة على إتمام انتقال مدافعه البرازيلي لباريس سان جيرمان، بعدما اجتاز اللاعب الكشف الطبي بنجاح، قبل أن يصدر لويس بيانا أعرب فيه عن حزنه لمغادرة ستامفورد بريدج بعد ما يقرب من أربع سنوات داخل أروقته.

وكتب ديفيد لويز عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": "لقد تعرفت على أصدقاء جيدين، فزنا بالعديد من الألقاب وسوف تستمر هذه الذكريات معي إلى الأبد". وأضاف "أود أن أشكر زملائي في الفريق، وجميع الموظفين وجميع أنصار النادي". وتابع "أنا أغادر ببالغ الحزن ولكن في نفس الوقت متحمس للتحدي الجديد الذي ينتظرني مع باريس سان جيرمان وفي هذا النادي الكبير وفي المدينة التي كانت تسحرني دائما". وأردف "انها مرحلة جديدة، تحديا جديدا ومعا سوف نذهب إلى أبعد الحدود، مرحبا باريس! ".

ومن جهته نادي باريس سان جرمان الفرنسي كان قد أعلن انه توصل الى اتفاق مع تشلسي لضم المدافع الدولي، ولم يكشف سان جرمان عن قيمة الصفقة، لكن التقارير تشير الى انها تصل الى نحو50 مليون جنيه استرليني، ما يجعلها اغلى صفقة لمدافع في العالم. ونجح باريس سان جرمان بالتالي في خطف اللاعب من برشلونة الاسباني الذي كان يرغب ايضا بضم لويز لتعزيز دفاعاته بعد موسم سيىء خرج منه خالي الوفاض. ويلعب ديفيد لويز البالغ من العمر 27 عاما مع تشلسي منذ كانون الثاني/يناير 2011، حيث انضم اليه قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل نحو 32 مليون دولار، واحرز معه القابا عدة ابرزها دوري ابطال اوروبا عام 2012.

مقالات متعلقة

Got