الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

نصيحة للصبايا: إستوحي إطلالتك الصيفية من هيفاء وهبي

كل العرب
نُشر: 30/05/14 12:37,  حُتلن: 18:11

إطلالات هيفاء الأخيرة حملت طابعا خاصا بلمسة من أحدث الصرعات مثل موضة التنانير القصيرة والمقلمة وبألوان متفاوتة وعديدة أو موضة الرسومات الغريبة والطبعات الكبيرة

عزيزتي الجميلة كلنا نعلم أن المصدر الأول لمعرفة أحدث خطوط الموضة وأجدد الصرعات في عالم الأزياء هن النجمات من ممثلات ومطربات وغيره، ولدينا في العالم العربي عدد من النجمات الاتي تعتبرن من اهم المراجع في الموضة والأزياء وقد تغلبن حتى على أشهر النجمات العالميات ونجمات هوليود. وتعتبر الديفا هيفا وهبي، إحدى أبرز أيقونات الموضة في العالم العرب والعلم. لدى هيفا ستايل خاص بها لا يشبه أحدا، تحرص على إختيار كل ما هو فريد ومميز لكنها بعيدة عن التكلف والمبالغة في إطلالاتها.

ولتكوني سباقة ومميزة في إطلالاتك هذا الصيف، تابعي هيفا عبرصفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بها، فستلاحظين ـن حتى إطلالاتها النهارية البسيطة تحمل شيئا من التميز. هيفا تعتمد غالبا على إختيار قطعة واحدة مميزة تصنع لها اللوك بالكامل، فمثلا قد تختار حذاء بشكل غريب أو لون لافت وترتديه مع فستان بسيط أو جينز وتوب أبيض.

كما أن إطلالات هيفاء الأخيرة حملت طابعا خاصا بلمسة من أحدث الصرعات، مثل موضة التنانير القصيرة والمقلمة وبألوان متفاوتة وعديدة، أو موضة الرسومات الغريبة والطبعات الكبيرة على البلوزات أو التنانير، إضافة إلى القمصان الجينز أو القمصان بألوان مختلفة مع إضافة مميزة كالطبعات العسكرية أو النقشات العربية. كما وظهرت هيفا مؤخرا بفساتين ناعمة بلون موحد راق أو بنقشات الزهور بألوان زاهية. تابعي الصور لأجمل وأحدث إطلالات هيفا وإختاري منها ما يناسبك!

مقالات متعلقة