الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 16 / يونيو 13:02

فينغر قبيل مواجهة تشيلسي: لا أومن بالتاريخ فكرة القدم حقيقة

كل العرب
نُشر: 24/04/15 08:51,  حُتلن: 13:27

ارسين فينجر:

كرة القدم تعتمد على حقيقة تتمثل في الأداء في المباراة وهو ما سيحسم اللقاء والنتيجة لذا دعونا نركز على هذا

أشار المدرب الفرنسي ارسين فينجر الى أنّ فريقه يمتلك امكانيّات مميّزة ولا يخشى مواجهة أي من الفرق في الدوري الانجليزي كما أنّ المباراة القادمة أمام تشيلسي ستكون صعبة الا أنّه مستعد لوضع نهاية لسلسلة من النتائج السيّئة أمام جوزيه مورينيو.



ويبتعد تشيلسي بفارق عشر نقاط عن ارسنال صاحب المركز الثاني قبل ست جولات على نهاية الموسم إلا أنّ فينغر الذي لم يفز على مورينيو بعد في 12 مباراة جمعت بينهما يبدو في حالة ثقة بعد تحقيق فريقه لتسع انتصارات متتالية في كافة المسابقات.

وقال فينغر خلال مؤتمر صحفي يوم أمس الخميس: "في البداية فاننا لم نخسر دوما في تلك المواجهات 12، اقتربنا من الفوز على تشيلسي في عدة مرات وكان المنافس يملك تشكيلة قوية دومًا". وأضاف: "لا أؤمن كثيرًا بالتاريخ، اعتقد أن كرة القدم تعتمد على حقيقة تتمثل في الأداء في المباراة وهو ما سيحسم اللقاء والنتيجة لذا دعونا نركز على هذا"، وتابع: "نمر بمسيرة جيدة ونملك فرصة الفوز عليهم على أرضنا، نريد أن ننتهز هذه الفرصة، تكتسب ثقة في النفس وتتماسك كفريق نتيجة لمسيرة جيدة وأداء مميز، ندرك أننا اجتزنا الكثير من الاختبارات في الآونة الأخيرة رغم الشكوك التي أحاطت بنا".

مقالات متعلقة

Got