الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

حفل إختتام دورة الروبوستار لطلاب شفاعمرو في الأشكول بايس

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 15/05/15 17:33,  حُتلن: 17:42

المربية عايدة حاج علي مديرة الاشكول كان لها الفضل بخروج الدورة الى حيز التنفيذ حيث عملت جاهدة للحصول على الميزانيات اللازمة وتجنيد الطلاب من المدرستين

أقيم في مركز الأشكول بايس في شفاعمرو، حفل اختتامي لدورة الروبوستار لطلاب مدرستي عاطف خطيب الإعدادية، ومدرسة "ه" الإبتدائية، بمشاركة أهالي الطلاب الذين حضروا لتشجيع ابنائهم وللوقوف عن كثب على المشاريع التكنولوجية التي صممها ابنائهم خلال الدورة. وقام الطلاب بعرض مهام مختلفة للروبوط كانوا قد برمجوها بمساعدة المرشد عزات نجار الذي رافق المشروع هذه السنة، واعجب الاهالي بالعروض واثنوا على هذا المشروع وطلبوا المزيد من هذه المشاريع في السنوات المقبلة.


خلال دورة الروبوستار لطلاب شفاعمرو

الدورة معده لطلاب الابتدائية صفوف الخامس والسادس، بحيث يتم تدريبهم بدورة 30 ساعة لكل فرقة، وشارك في المسابقة طلاب من مدرستي الإعدادية ب والابتدائية "ه" بمشاركة 14 طالبا من كل مدرسة. وأشرف على الدورة الاستاذ عزات نجار مختص تعليم دورات الروبوط بالمدارس، كما رافق الطلاب من مركز الاشكول تقني الحواسيب حسين قرطام.

المربية عايدة حاج علي مديرة الاشكول، كان لها الفضل بخروج الدورة الى حيز التنفيذ حيث عملت جاهدة للحصول على الميزانيات اللازمة وتجنيد الطلاب من المدرستين، كما شكرت بشكل خاص مدراء المدارس المشاركة بالمشروع، مدير مدرسة الإعدادية عاطف خطيب  والأستاذ مازن ايوب، ومدير المدرسة الإبتدائية "ه" الأستاذ محمود خطيب على تعاونهم المثمر.

مقالات متعلقة