الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

طلاب تبواح بايس الطيبة يحصلون على جائزة الروبوتيكا

كل العرب
نُشر: 08/06/15 15:48,  حُتلن: 16:24

تمّ خلال الاحتفال توزيع الجوائز على الطلاب المشاركين وسط أجواء من البهجة والسرور بعدما قيّم طاقم التحكيم المجسّمات التي قام الطلاب ببنائها للمشاريع التي تمّ طرحها من قبل منظمة FLL العالمية

وصل الى موقع العرب بيان من بلدية الطيبة، جاء فيه: "حصلت مجموعة طلاب مركز العلوم والفنون- تبواح بايس الطيبة على جائزة "العرض المميز"، التي تمنح للفريق الذي يعرض عمله بطريقة خلاقة ومميزة، وذلك في إطار المهرجان العالمي للإبداع وتطوير التفكير لجيل الطفولة الذي يقام للمرة الأولى في مدينة باقة الغربية. ويهدف المشروع إلى خلق طلاب باحثين وعلماء مستقبليين يسعون إلى إيجاد حلول وبدائل لمشاكل العصر من خلال الروبوتيكا".

وأضاف البيان: "وتمّ خلال الاحتفال توزيع الجوائز على الطلاب المشاركين وسط أجواء من البهجة والسرور، بعدما قيّم طاقم التحكيم المجسّمات التي قام الطلاب ببنائها للمشاريع التي تمّ طرحها من قبل منظمة FLL العالمية. وضمّت مجموعة الطلاب التي مثلت مركز العلوم والفنون في الطيبة: سفيان يوسف إجميل، أحمد جهاد حاج يحيى، ميمونة معتز تلاوي، عبد الوهاب جبارة، آدم رائد حاج يحيى ومحمد دبي طويل".

وتابع البيان: "وقد أثنى مدير المركز الأستاذ معتز تلاوي، على الجهود التي بذلها الطّلاب للحصول على هذه الجائزة بمرافقة المرشد أحمد سيف ومدير مشروع المهندسين الشباب، محمد أبو ندى. كما أثنى على مرافقة ودعم الأمهات، ليتكلّل عمل ابنائهن الدؤوب بالنجاح".

مقالات متعلقة