الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 05:02

لأول مرة في المدارس الابتدائية: الهلال عارة تضع رؤيا مستقبلية لتحفيظ القران

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 14/06/15 10:42,  حُتلن: 10:58

مدير المدرسة الأستاذ خالد يونس:

الهلال شجرة معطاءة تهللت فرحا، فأمتعت كل ناظر اليها وتكللت بالبهجة فأسعدت وتزينت بحلة جديدة واكتست حلة القران الكريم متعة للطلاب

أقامت مدرسة الهلال عارة حفلًا خاصة تتويجًا لمشروع تحفيظ القران الكريم وذلك تطبيقًا للرؤيا المستقبلية التي وضعها مدير المدرسة لتحفيظ القران الكريم. حيث توافد الأهالي والضيوف بشكل منقطع النظير ليحتفلوا بأبنائهم في هذه المسابقة المتميزة، وذلك بدعم وتشجيع من مدير المدرسة الاستاذ خالد يونس الذي أشاد وأثنى بدوره على مثل هذه المشاريع القيمة.


الهلال عارة

وأشرف على هذا المشروع الاستاذ مروان شرقية، نائب المدير والاستاذ نبيل أبو واصل والمعلمة فائدة مصاروة مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة. فيما حظيت هذه المسابقة بدعم من رئيس واعضاء لجنة الاباء ورجال دين وشيوخ من بلدة عارة الذين اثنوا واشادوا بدورهم على مثل هذه المشاريع وخاصة في مثل هذه الأيام الفضيلة واقتراب شهر رمضان المبارك.

مدير المدرسة الأستاذ خالد يونس قال: "الهلال شجرة معطاءة تهللت فرحا، فأمتعت كل ناظر اليها وتكللت بالبهجة فأسعدت وتزينت بحلة جديدة واكتست حلة القران الكريم متعة لطلاب ارتسمت على ثغورهم بسمات لرؤية ما ابدع الحفظة من روح المنافسة الشريفة الحرة في هذا اليوم المميز".

وشكر مدير المدرسة كل من ساهم وحضر من معلمين ومعلمات، لإنجاح اليوم واتمامه بسلام، كما وشكر لجنة الاباء وشيوخ البلدة والضيوف الكرام وأسرة الهلال الذين لم يبخلوا بعطائهم ومساعدتهم لمثل هذا اليوم المميز. وفي الختام تم توزيع جوائز قيمة على الفائزين. 

مقالات متعلقة