الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

إبتدائية الأخوة أم الفحم تحتفل بتخريج فوج جديد من طلاب السوادس

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 01/07/15 09:22,  حُتلن: 09:28

تمنّت أسرة مدرسة الأخوة لطلاب وطالبات المدرسة عطلة سعيدة وآمنة

إحتفلت مدرسة الأخوة الابتدائية في أم الفحم يوم الثلاثاء بتخريج فوج جديد من طلاب الصفوف السادسة، بأجواء إحتفالية مميّزة. إفتتح الاحتفال الأستاذ هيثم إغبارية الذي تولّى عرافة الحفل، ومن ثمَّ تلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب علي أحمد حمّاد من الصف السادس د.


خلال حفل التخرج 

وألقى رئيس لجنة الآباء أحمد علي حمّاد كلمة حثَّ بها الخريجين على التسلّح بالعلم والاجتهاد والتحلي بالأخلاق الحميدة. وكانت كلمة لرئيس مجلس الطلاب الطالب فؤاد محاميد شكر فيها طاقم مدرسة الأخوة على الدور الذي تقوم به في سبيل نجاح الطلاب وتقدّمهم في المسيرة التربويّة والتعليميّة.

وهنأ مدير المدرسة الأستاذ مشهور محاجنة الخريجين والخريجات، وتمنّى لهم النجاح والتألق في المرحلة الاعداديّة. وشكر طاقم المدرسة على الدور الكبير الذي يقومون به من أجل رقي وتقدّم مدرسة الأخوة الى الأمام، وأثنى مدير المدرسة على دور مربي السوادس، الأساتذة: هاني شرقية، ومحمد عسلية، وشروق يونس وآمال إغبارية والأستاذ أسامه حمّاد محاجنة مركّز التربية الاجتماعية على دورهم الكبير في تنظيم وانجاح هذا الحفل. وبهذه المناسبة تمنّت أسرة مدرسة الأخوّة لطلاب وطالبات المدرسة عطلة سعيدة وآمنة وكل عام وأنتم بخير.

مقالات متعلقة