الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 11:01

مسعود اوزيل في طريقه لتحطيم رقم ميسي في صناعة الأهداف

كل العرب
نُشر: 25/10/15 13:18,  حُتلن: 18:03

سيكون أوزيل على موعد في المباريات المقبلة من معادلة وتحطيم رقم ميسي في صناعة الأهداف وذلك في ظل غياب النجم الأرجنتيني عن الملاعب بسبب الإصابة

يواصل النجم الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب فريق أرسنال، تقديم مستويات رائعة مع فريقه وهذه المرة في المباراة التي فاز بها فريقه على ضيفه إيفرتون في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي، حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق القنرز للفوز بنتيجة 2-1 واقتناص الصدارة مؤقتا.


مسعود أوزيل


وتمكن أوزيل من صناعة الهدف الأول لزميله المهاجم الفرنسي اوليفييه جيرو، الذي افتتح التسجيل بكرة رأسية اثر ضربة حرة من أوزيل في الدقيقة 36. وبصناعته لهدف جيرو، اقترب النجم الألماني من التفوق على الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، وبات على بعد خطوات قليلة من كسر رقمه القياسي فيما يتعلق بصناعة الأهداف.

فقد نشرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، إحصائية رقمية عن أفضل صانعي الأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى منذ شهر آب/أغسطس 2008 وحتى الآن. ىولا يزال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتصدر هذه القائمة منذ مطلع موسم 2008-2009، برصيد 98 تمريرة حاسمة، يليه أوزيل برصيد 93 تمريرة.

وسيكون أوزيل على موعد في المباريات المقبلة من معادلة وتحطيم رقم ميسي في صناعة الأهداف، وذلك في ظل غياب النجم الأرجنتيني عن الملاعب بسبب الإصابة. وحل في المركز الثالث الإسباني سيسك فابريغاس صانع ألعاب تشيلسي الإنكليزي برصيد 83 تمريرة، يليه في المركز الرابع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني برصيد 73 تمريرة. أما المركز الخامس فكان من نصيب النجم الفرنسي فرانك ريبيري جناح بايرن ميونيخ الألماني برصيد 67 تمريرة، بالتساوي مع الإسباني خوان ماتا متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنكليزي.

مقالات متعلقة

Got