الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:02

علي خضر زيدان يعلن رسمياً ترشحه لرئاسة المجلس المحلي في كفرمندا

أمين بشير مراسل
نُشر: 13/03/16 07:13,  حُتلن: 10:51

قرار إجراء إنتخابات إستثنائية جاء في أعقاب رحيل رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم

علي خضر زيدان في بيان ترشيحه:

ترشحي هذا ليس من منطلق التشريف والمخترة، بل من منطلق التكليف وشرف الخدمة والعمل المشترك على تقدم كفرمندا بكل مجالات الحياة ورفاهية جميع مواطنيها دون تفرقة

لا يخفى عليكم قدراتي بتحمل هذه المسؤولية بأمانة وصدق واخلاص معتمدًا على تجربتي الغنية ، فعندي الخبرة الكافية والمقومات الشخصية والدراية الوافية والعلاقات الشخصية والمؤسساتية التي تعينني واياكم لحمل الأمانة وصونها

أعلن علي خضر زيدان ترشيح نفسهُ لرئاسة مجلس كفرمندا المحلي وخوض الإنتخابات التي ستجري في تاريخ 3/5/2016. وتأتي هذه الإنتخابات الإستثنائية لنصف الفترة الرئاسية أي لمدة سنتين ونصف.


 علي خضر زيدان

ويشار إلى أنّ قرار إجراء إنتخابات إستثنائية جاء في أعقاب رحيل رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم (أبو الأمير) والذي وافته المنية يوم 2/3/2016 اثر وعكة صحية المت به ولم تمهله طويلاًَ. 


وجاء في نص البيان الذي أعلن من خلاله زيدان ترشيح نفسه:"اهالي بلدي الكرام، "فاذا عزمت فتوكل على الله ان الله يحب المتوكلين." صدق الله العظيم.بعد التوكل على الله والاعتماد عليه ومن ثم استشارة ذوي الشأن واصحاب الرأي والمشورة، وبدافع المسؤولية والغيرة على مصلحة اهلي وبلدي كفر مندا، قررت الترشح لرئاسة المجلس المحلي. وذلك ايمانًا مني بأن مصلحة كفر مندا تستدعي الاختيار السليم واختيار الانسان المناسب، صاحب القدرات والكفاءات لتولي زمام الامور وادارة المجلس المحلي على افضل وجه".
وتابع البيان:"اخواني اخواتي، "ان خير من استأجرت القوي الامين" صدق الله العظيم. ترشحي هذا ليس من منطلق التشريف والمخترة، بل من منطلق التكليف وشرف الخدمة والعمل المشترك على تقدم كفرمندا بكل مجالات الحياة ورفاهية جميع مواطنيها دون تفرقة. فكنت وما زلت ارى بمنصب رئاسة المجلس المحلي تكليفًا تكمن في طياته مسؤوليات كبيرة وامانة ثقيلة ولم ارَ به تشريفًا لرفع مكانتي او مركزًا للتباهي والافتخار، فأنا بعون الله كابنٍ بار واخٍ لجميع اهالي القرية سأكون خادمًا لهذا البلد الطيب وساسخر كل طاقاتي وامكانياتي لخدمة المواطن ورفعة البلد وتقدمه".

وزاد البيان:"لا يخفى عليكم قدراتي بتحمل هذه المسؤولية بأمانة وصدق واخلاص معتمدًا على تجربتي الغنية ، فعندي الخبرة الكافية والمقومات الشخصية والدراية الوافية والعلاقات الشخصية والمؤسساتية التي تعينني واياكم لحمل الأمانة وصونها.
ابناء عائلتي المنداوية الكرام،
انني اعتز وافتخر بالثقة والدعم والالتفاف حولي من جميع ابناء عائلتي قاطبةً مشددًا على ان هذه الثقة امانة غالية يجب الحفاظ عليها. رغم انني اعتبر نفسي مرشحًا باسم كفر مندا معتبرًا اياها عائلة واحدة تجمعها الجيرة والمحبة والاخوة ووحدة المصير.
ان الدعم والتأييد الكبير الذي القاه من كل العائلات والاحياء والقطاعات، بفضل الله، اعتبره أمانة عظيمة أسأل الله ان يوفقني لصونها من اجل مستقبل ابنائنا ومستقبل كفر مندا. فكفر مندا اولًا قولاً، تطبيقًا، عملًا، انتماءً وعطاءً".

واختتم البيان:"ومن هنا اوجه شكري وتقديري لأهل كفرمندا الذين طالما رسموا اجمل لوحات الانتماء لبلدهم، وترسيخ هذا الانتماء لدى المواطن هو مطلب الساعة وضروري لاعادة جسور الثقة بين السلطة المحلية والمواطن.ا أهلي الكرام، بقامات منتصبة وهامات شامخة عقدنا العزم باذن الله على النجاح، وما نجاحنا الا بتوفيق من الله وبدعمكم. فبكل التزام وثقة ادعوكم، أهل بلدي، من كل العائلات والانتماءات الالتفاف حولي. واعاهدكم ان اعمل رئيسًا للمجلس المحلي مستمدًا قوتي منكم للنهوض والتقدم ببلدنا وخدمة كافة المواطنين فردًا فردًا بمهنية وشفافية، عدل ومساواة بين ابناء البلد الواحد"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة