الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 10:01

جمعية إبداع تنظم بطولة الرياضيات القطرية الـ16

كل العرب
نُشر: 03/05/17 14:36,  حُتلن: 15:17

شارك في البطولة طلاب مدارس من مختلف المناطق من المرحلتين الابتدائية والإعدادية من الصفوف ثالث – تاسع 

عمّمت جمعية إبداع بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب جاء فيه:"نَظَّمت جمعية إبداع بطولة الرياضيات القطرية السادسة عشرة. والتي أشرف على تنظيمها الأستاذ صفوت قبلاوي واستضافتها مدارس: السواحرة الابتدائية والسواحرة الإعدادية – القدس ، السلام – مجد الكروم ووادي النسور الإعدادية – أم الفحم . وشارك فيها طلاب مدارس من مختلف المناطق من المرحلتين الابتدائية والإعدادية من الصفوف ثالث – تاسع".


خلال فعاليات البطولة

وزاد البيان:"هذا، وقد أشاد الحضور مدراء، معلمون وأهالٍ بحسن التنظيم، وحثوا القائمين على البطولة على ضرورة الاستمرار بتنظيمها وعَبَّروا عن رضاهم من المفاجأة الطيبة من الجمعية وذلك بإرسال أسئلة نموذجية عن البطولة وأوصوا بزيادة عددها في البطولات القادمة لأنها تُشَجِّع الطلاب على الدراسة وتُطلعهم على مهارات وأفكار حل جديدة ومتنوعة".

وأضاف البيان:"القائمون على جمعية إبداع قدموا شُكرهم لكل المدارس المشاركة وللمدارس المستضيفة، وأثنوا على حسن المشاركة والضيافة. وأكَّدوا بهذه المناسبة أنّ "الجمعية تعكف على التحضير لبطولة اللغة العربية القطرية الثامنة". وأفاد القائمون بأنه "سيتم تكريم الطلاب الفائزين وكذلك المدارس المتفوقة بعد الانتهاء من فحص جميع نماذج الامتحانات لكل الطلاب المشاركين"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة