الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 21 / سبتمبر 20:02

البعينة نجيدات: احتفال مهيب باختتام مهرجان رمضان

كل العرب
نُشر: 24/06/17 04:15,  حُتلن: 07:59

بدأ الاحتفال في مسيرتين كشفيتين، الاولى انطلقت من مركز قرية النجيدات مع الفرقة الكشفية لكنيسة مار جريس للروم الكاثوليك في عيلبون بقيادة سيلمان صبابغة

اختتم مساء امس الجمعة في البعينة نجيدات مهرجان رمضان، الذي ينظمه مشروع مدينة بلا عنف، وذلك بمشاركة المئات من الاهالي وسط اجواء من الفرحة والمحبة.



وبدأ الاحتفال في مسيرتين كشفيتين، الاولى انطلقت من مركز قرية النجيدات مع الفرقة الكشفية لكنيسة مار جريس للروم الكاثوليك في عيلبون بقيادة سيلمان صبابغة، والثانية من مركز قرية البعينة تتقدمها فرقة الكشافة مار يوسف بقيادة كريم يمين، والتابعة للروم الكاثوليك في سخنين، لتلتقي المسيرتين في ملعب متعدد الاهداف قرب المجلس المحلي.

اما الفقرة الاولى من الامسية فكانت للأطفال مع الفنانة كلثوم سليمان التي ابدعت في برنامج خاص للأطفال. فميا احيا الامسية الختامية لمهرجان رمضان البعينة نجيدات، فرقة الفنان صالح هيبي، مع الفنان محمد اسدي.

وقال رئيس المجلس المحلي في البعينة نجيدات صالح سليمان في كلمته في الاحتفال، اتقدم بأجمل التهاني لأهالي بلدتنا البعينة نجيدات بحلول عيد الفطر السعيد، مهرجان رمضان الذي قام عليه مدير مشروع مدينة بلا عنف، عمر دلاشه كان اول تجربة لأمسيات فنية في مهرجان رمضان ولكنها لن تكون التجربة الاخيرة بل ستتعزز ان شاء الله في السنوات القادمة، وختم سليمان كلمته بالشكر لضيوف البلدة الفرقتين الكشفيتين من سخنين وعيلبون لشاركتهم فرحة عيد الفطر السعيد في البعينة نجيدات.

وشكر مدير مشروع مدينة بلا عنف في مجلس محلي البعينة نجيدات، عمر دلاشه كل من ساهم في انجاح مهرجان رمضان واولهم المتطوعين، ومركزيهم محمد سليمان ابو نايف، محمد رشيد سليمان وشما نجيدات، كما شكر رئيس المجلس المحلي على تمويل المشروع، ومفتش اللواء المحامي يوسف الهزيل، وموظفي المجلس المحلي على مشاركتهم ودعمهم واولهم امين صندوق المجلس المحلي مروان دلاشه، مسئول المشتريات محمد حسن دلاشه، مدير قسم الرياضة مشهور نجيدات، ضابط الامان هيثم فقرا، وغيرهم ممن ساهموا في انجاح المشروع، واخير وجه الشكر للمتبرعين في تقديم الحلوى للاطفال في المهرجان، شركة تريما وممثلها حسين سليمان وعائلة المرحوم زكي دلاشه.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.23
EUR
5.04
GBP
239143.25
BTC
0.54
CNY