الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

القائمة المشتركة للتعايش بنتسيرت عيليت بعد تمزيق الشوادر: الخزي والعار للعنصريين والفاشيين

حجاج رحال -
نُشر: 14/10/18 07:31,  حُتلن: 16:51


أعمال التخريب على الشوادر

ليلة أمس قام مجهولون بتمزيق الشوادر الانتخابية التابعة للقائمة المشتركة للتعايش في نتسيرت عيليت في عدة أحياء في المدينة، الأمرالذي أثار استياء الكثير من المواطنين.

وفي بيان صادر عن القائمة المشتركة للتعايش جاء فيه ما يلي: "جرى ليلة أمس تمزيق شوادر القائمة المشتركة للتعايش ورمزها "ك" في منطقتي غفعات باراك وراسكو في نتسيرت عليت بشكل قطع رؤوس المرشحين. اننا نرى هذا الأمر بغاية الخطورة ونحمل المسؤولين في لجنة الانتخابات والشرطة والبلدية مسؤولية لجم هؤلاء الاوباش".

وأضاف البيان: "قمنا بتقديم شكوى رسمية الى الشرطة ومدير الانتخابات طالبين العمل على كشف الجناة ولجمهم. ستتلئم لجنة الانتخابات اليوم وعلى جدول اعمالها سيكون ايضا هذا الأمر الخطير. اننا نشهد في الاونة الاخيرة وبالرغم من وجود مرشح واحد وهو السيد رونين بلوط رئيس البلدية المتعاون معنا والذي وصل الى كرسي الرئاسة بدعم كبير من عرب المدينة، نرى ونشهد محاولة استحواذ على اصوات عضوية المجلس البلدي".

وتابع البيان: "اننا نقولها بصراحة ان القائمة المشتركة ورمزها "ك" هي عنوانكم، وممثليكم في المجلس البلدي هم اعضاء البلدية العرب وعليه نهيب بكم الا تلتفتوا الى الدعوات المشبوهة اللتي يروًح لها "انصار قابسو" سابقاً من العرب الجيدين" اللذين يغيرون جلدهم حسب مصالحهم ومنافعهم . ردنا على هذا الاعتداء الآثم يجب ان يكون بالإلتفاف حول القائمة والخروج إلى صناديق الاقتراع والتصويت بحرف الكاف ك ק.  كتلة عربية كبيرة وقوية في المجلس البلدي، هي الضمان الوحيد لتعامل رئيس البلدية باحترام وندية مع السكان العرب. لن يخيفوننا ولن ينالوا من وحدتنا. قوتنا بوحدتنا. صوتوا"ك"ק״" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة