الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

حواء..الكرفس لخسارة الوزن الزائد

كل العرب
نُشر: 15/04/19 17:41,  حُتلن: 16:37

موقع العرب.كوم يقدّم لك معلومات حول فوائد الكرفس المتعددة للتنحيف

حواء، هنالك العديد من أنواع الخضار والفواكه التي تساهم بشكل كبير في خسارة الوزن الزائد من جسمك ومن بينها الكرفس! موقع العرب.كوم يقدّم لك معلومات حول فوائد الكرفس المتعددة للتنحيف وخسارة الوزن الزائد.. تابعي معنا:


صورة توضيحية

تساهم المنتجات الطبيعية في خسارة الوزن من الجسم بطريقة صحية من دون اللجوء الى الأدوية أو العلاجات المتنوعة، ومن بينها الكرفس الذي ننصحك بتناوله من دون إضافات لما يحمله من فوائد ومعادن للجسم، كما وأنه غنيّ بالألياف التي تشعرك بالشبع بشكل سريع وبالتالي تساعدك في كبح شهيّتك عن الطعام. يؤمّن لك الكرفس الكالسيوم والصوديوم والبوتاسيوم والنحاس والحديد...هذه المعادن عامة تساعدك في حرق الدهون من جسمك وتنظّم لك عملية الأيض وتسهّل عملية إدرار البول وهضم الطعام.

يمكنك أن تركّزي على تناول الكرفس قبل وجبة الطعام بنصف ساعة وهكذا تصلين الى فقدان الوزن بشكل صحّي، ويمكنك من ناحية أخرى أن تتناولي الكرفس بعد نصف ساعة من تناول وجبات الطعام. أما الطريقة الأخيرة للاستفادة من الكرفس للتنحيف فهي عبر وضع ملعقة من الكرفس المجفف في الماء ومن ثم تناوله على الريق. هذا المشروب يعدّ مفيداً في خسارة الوزن وتلاحظين نتائجه بعد أسبوع واحد من تناوله. 

مقالات متعلقة