الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 18:01

تخريج الفوج الـ5 من الفنون التشكيلية في كلية المركز سخنين

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 13/07/19 21:52,  حُتلن: 07:39

 

 بحضور مدير كلية المركز للاستكمال السيد مهدي طربيه وطاقم المعلمين والمعلمات تم تخريج الفوز الخامس من طلاب وطالبات الفنون التشكيلية بإشراف المربية رلى صغير غنادري.


وقد تم توزيع شهادات الانهاء على المشاركات بالدورة كمرشدات فنون مؤهلات . وقد تخلل حفل الختام معرض خاص ومميز للمشاركات بالدورة من اشغال يدوية ورسومات ومجسمات فنية متنوعة المواد بالإضافة الى اعمال جبص ونحت متنوعة. الجدير ذكره ان المعلمة رلى صغير /غنادري أشرفت على هذه الدورة ولازمت المشاركات منذ البداية في مواضيع الفنون التشكيلية والمتنوعة من رسم واشغال يدوية ومجسمات فنية .
وتخلل الدورة معلومات عن تاريخ الفن من قبل الاستاذ عبد السلام سبع واعمال الحفر على الخشب بإشراف الاستاذ محمد شعبان .وفي حديث مع المعلمة رلى صغير /غنادري قالت : دورة الفنون التشكيلية هي دورة فريدة من نوعها , والمشاركات بها يتعلمون اصول الفنون على انواعها وبإمكان كل مشاركة من المشاركات ببعد حصولها على شهادة الانهاء الاندماج بسوق العمل في المراكز الجماهيرية ومشروع "تسيلا" ومشروع " كاريف ". شكر خاص للإدارة الكلية ومديرها السيد مهدي طربيه على عطاءه وشكرا لطاقم الكلية ومعلميها على تفانيهم بالعمل. وفي نهاية المعرض تم توزيع شهادات الانهاء عي المشاركات بالدورة بحضور مدير الكلية السيد مهدي طربيه وطاقم الكلية وافراد عائلات الخريجيات والخريجين.

مقالات متعلقة