الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 04:02

افضل الطرق للتعامل مع الرجل وكسب قلبه

كل العرب
نُشر: 18/02/20 12:53,  حُتلن: 07:21

هل تبحثي عن أفضل طريقة للتعامل مع الرجل من أجل أن تكسبي قلبه؟! حسنا، سنطلعك اليوم عزيزتي، من خلال المقال التالي، على بعض الخطوات التي تجذب إنتباه الرجل إليك وتجعله أكثر تعلقًا بك.. تابعي معنا لتكتفش وتكسبي قلبه..


صورة توضيحية 

لا تقلّلي من احترامه
لا تتوقّعي أن تكسبي قلبه إذا قلّلت من احترامه. فالإحترام من أساسيات العلاقة العاطفية، إذ ما من علاقة تنجح من دون احترام. حافظي على احترامك له وبالتالي سيحترمك أكثر وستكون العلاقة أقوى بينكما.

شجّعيه على تحقيق أهدافه
إذا أردت أن تحافظي على علاقتك بحبيبك، أو تريدين كسب قلب رجل يعجبك، فيجب أن تظهري له أنّك تشجّعينه على تحقيق ذاته والوصول إلى أحلامه. يحتاج الرجل إلى إمرأة تسانده وتشجّعه على تحقيق أهدافه فكوني أنت هذه المرأة!

لا تتحكّمي به
لا يتقبّل الرجل أبداً أن تتحكّم به المرأة أو أن تسيطر عليه، فذلك يقلّل من رجولته وسيشعر أنه ضعيف أمامها. لذلك لا تحاولي أبداً التحكّم به يا عزيزتي وإلّا خسرته. بالطبع يجب أن تحافظي على شخصيتك القوية ولكن ليس على حسابه!

شاركيه اهتماماته
يحب الرجل أن يرى أن المرأة تشاركه اهتمامته، لذلك مهما كانت اهتماماته يا عزيزتي احرصي على ألّا تستخفّي بها وأظهري له أنّك أصبحت تشاركينه هذه الإهتمامات لأنك تهتمّين لأمره.

إستشيريه وخذي برأيه
إذا أردت أن تكسبي قلبه، دعيه يشعر أنّك تثقين به وتلجئين إليه في أي قرار تتّخذينه. بهذه الطريقة سيشعر أنّك في موقع مهم وقوي. استشيريه وخذي برأيه دائماً وسترين كيف سيصبح أكثر تعلّقاً بك.

لا تضغطي عليه
حاولي قدر الإمكان ألا تضغطي عليه. لا يحب الرجل أن تشعره المرأة بالضغط لأنه سيشعر بضيق وكأنه محاصر مما يسبب له النفور منك.

احترمي مساحته الخاصة
من الضروري يا عزيزتي أن تحترمي مساحته الخاصة وأن تتقبّلي أن لديه أوقات ليقضيها مع أصدقائه وعائلته. لا تحاصريه واتركي له المجال ليشتاق إليك.

لا توجّهي له الإنتقادات
يكره الرجل كثرة الإنتقادات، لذلك حاولي قدر الإمكان ألا توجّهي له الإنتقادات لأنها قد تخلق لكما المشاكل. يجب أن تعرفي كيفية التواصل معه وأن توصلي له فكرة معيّنه من دون أن تنتقديه بكثرة!

كوني له آذان صاغية
ذا أردت أن تكسبي ثقته، يجب أن تشعري الرجل أنّك موجودة إلى جانبه وأنك مستعدّة لسماعه ومساندته في مشاكله. وعندما تكونين له آذان صاغية سيرتاح لك أكثر وسيتقرّب منك أكثر ولن يتخلّي عنك.

أظهري له الجانب المرح من شخصيتك
خفّفي يا عزيزتي من الدراما وكوني شخصية مرحة وحيوية. ما من رجل يحب المرأة العابسة والجادة طوال الوقت، لذلك أظهري الجانب المرح من شخصيتك وسترين كيف سينجذب إليك أكثر.

مقالات متعلقة