الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 10:02

كوني شخصية غامضة وجذابة

كل العرب
نُشر: 16/06/20 14:57,  حُتلن: 07:32

الشخصية الغامضة دائما تثير فضول الناس من حولها، الفضول في معرفة المزيد عنها، فهي شخصية غير واضحة، وهذا يجعل فهمها صعبا، ولكن لها جاذبية . معظم الاشخاص يعجبون بهذه الشخصية.


صورة توضيحية

اذا كنت تريد ان تصبح شخصية غامضة فعليك ان ترى مدى مناسبة هذا الأمر لطبيعتك النفسية والعملية،فإذا كانَ عملك يقتضي نوعاً من السريّة والكتمان، كَرجال المُخابرات أو المباحث والتحقيقات الجنائية، فعليكَ أن تجتهد في إكساب شخصيتك الغموض الذي يُساعدك كثيراً على إنجاح عملك في ضوء السريّة والغموض الذي تُريد.

احيانا يصعب على الشخص الذي اعتاد على البوح بكل ما في داخله ان يضبط لسانه وان يحتفظ بالاسرار، ولكن هذا هو اهم الاسرار كي تصبح شخصية غامضة، حاول ان تجبر نفسك   على كَتم الأخبار السريّة والأمور التي قد تجلب لك المشاكل، فضبط النفس على الكتمان هو بمثابة برمجة داخليّة تقوم بها تجاه أسلوبك في التعاطي مع الآخرين

 ودائما تذكرأنّ للشخصية الغامضة نوعاً من الكاريزما التي يجري وراءها الناس، والناس في العادة يستاؤون من الشخصيّة الثرثارة .

ولكي تكون ذا شخصيّة غامضة، حاول أن تتذكّر أن للغموض سلامة من تدخّل الآخرين في شؤونك، وربّما تعدّيهم عليك بالإيذاء، لأنّك لن تكون شخصاً مكشوفاً لديهم، بينما الغامض ترى الناس يحذرون ممّا عنده، ولكن بالمقابل لا يدع هذا الغموض بك إلى الإساءة للناس، بل أن تعرف ماهي الشخصيّة لتكتسبها لخدمة نفسك وجلب الخير للصالح العام.

مقالات متعلقة