الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 04:02

هل يحبك الرجل حقًا؟ إليك هذه العلامات

كل العرب
نُشر: 02/09/20 14:45,  حُتلن: 08:49

قد تشعر المرأة بالحبّ جاه الرجل دون أن تكون متاكدة من مشاعره الحقيقية تجاهها، فهل يا ترى هل يحبك هذا الرجل حقًا؟ إليك هذه العلامات والإشارات..


صورة توضيحية

يشارككِ أسراره
كما ذكرنا سابقاً ان الرجل الشمالي الغربي هو شخصية غامضة ومن الصعب ان يشارك أسراره مع أحد، لكن اذا لاحظتِ انه يخبركِ أسراره ويستشيركِ في أموره، ويبوح لكِ دائماً عمّا يجول في خاطرة، فهذا يدل انه يحبكِ...

لا يتحمّل الخصام
يمتلك الرجل الشمالي الغربي شخصية عنيدة خصوصاً أثناء الخلافات فمن الصعب ان يبادر لحل خلافه مع أي شخص، لكن في حال تشاجرتما وسعى الى مصالحتكِ اذاً هو يحبكِ ولا يتحمل الخصام معكِ.

يسعى لتحقيق رغباتكِ
اذا كان يحاول بشتى الطرق ان يحقق جزء صغير من أحلامكِ ويهتم بها، فهو يحبكِ ومهتم لأمركِ كثيراً، لان الزوج لا يفعل ذلك الّا اذا كان حريصاً على إسعاد زوجته.

يغازلكِ دائماً
يمكنكِ ان تكتشفي حب زوجكِ لكِ من خلال كلامه، فإذا كان يغارلكِ ويقول لكِ كلام لطيف دائماً فهذا دليل انكِ دائماً في قلبه وتمثلين شيئاً مهماً في حياته.

يقدم لكِ الهدايا
اذا كان زوجكِ يقدم لكِ الهدايا ويفاجئكِ بالورود بين الحين والآخر حتى من دون وجود مناسبة، فهو بذلك يظهر لك مدى إهتمامه وحبه لكِ.

يرغب بالإنجاب منكِ
ان كان زوجكِ يرغب بالإنجاب منكِ او يريد المزيد من الأطفال، فهذا دليل انه يحبكِ ومتمسك بكِ كثيراً، فالزوج الذي لا يريد الإنجاب من زوجته يكون خائف من التورط في العلاقة أكثر من ذلك.

يعاملكِ بإحترام
لاحظي تصرفاته معكِ، هل يعطي قيمة لآرائكِ؟ هل يمدح شخصيتكِ؟ هل يظهر إحترامه لكِ في حضوركِ وغيابكِ؟ ان كان يقوم بهذه الأمور فهو بالتأكيد يعشقكِ!

يشارككِ أحزانكِ
من المعروف ان الرجل الشمالي الغربي يبتعد عن الأجواء الحزينة ولا يحب الإنخلاط بها، لكن اذا كان بجواركِ عند حزنكِ وشارككِ أحزانكِ كأنها تخصّه، فهو يحبكِ كثيراً.

مقالات متعلقة