الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 08:02

للرجل: كيف تعرف أنّها واقعة في حبّك؟

كل العرب
نُشر: 22/11/20 12:39,  حُتلن: 07:19

يقال إن المرأة عندما تقع في الحب تتبدل أحوالها وتصبح أكثر إشراقًا وجمالًا وحيوية. لكن ما هي يا ترى المؤشرات التي قد تدلّك ان المرأة واقعة في الحبّ بالفعل؟ اكتشفوا معنا علامات الحب عند الشابات والنساء!


صورة توضيحية

الخجل الشديد
هذا الشعور يعد من الأحاسيس الطبيعية التى تلازم البنات، وخصوصاً عند مقابلة من تحب، فأن من أكبر علامات الحب عند الفتاة هو خجلها من حبيبها وخجلها من النظر له دائماً، ويعتبر الخجل من علامات الحب عند المرأة فى علم النفس.

الغيرة
من علامات حب البنت هي غيرتها الشديدة تجاه الشخص الذي تحبه والتى تجعلها قد لا تسمح لأي فتاة من الأقتراب منه.

الابتسامة والضحك على نكاته
تضحك الفتاة على نكات الشاب الذي تحبه، وقد تكون هي الوحيدة التي تضحك على نكاته ضمن مجموعة الأصدقاء المتواجدين في الجلسة، فهذه علامة واضحة جدا على مدى اهتمامها به، فالابتسامة من أهم لغات الجسد عند المرأة، والتي تكشف حبها للرجل، حيث تبتسم وتخفض رأسها خجلا، وخوفا من أن تفضحها عيناها، ومن الممكن أن تبتسم دون سبب عند النظر إليه؛ لتحاول لفت نظره والاقتراب منه أكثر.

التغيير الدائم في المظهر
ستقضي وقتا أطول من المعتاد في الحمام للاستعداد والاهتمام بالمكياج. وتصفيف شعرها، فتحاول الفتاة ارتداء أفضل ما لديها من ملابس، ويمكن ملاحظة الاختلاف في أسلوب ملابسها المعتاد بشكل مفاجئ، وذلك لإثارة إعجاب الشاب الذي تحبه، حيث أن الفتاة لكنها تبذل مجهودها بالاهتمام بمظهرها للفت نظر الشاب إليها، وهذه علامة واضحة على حبها له.


تعلقها بالهاتف وظهورها كثيرا على السيوشال الميديا
تحاول الفتاة لفت نظر الشاب إليها بطريقة غير مباشرة بحيث تعمد متابعته على وسائل التواصل الاجتماعي، كما تقوم بالضغط على زر الإعجاب على كل ما ينشره من صور، ومنشوراته، وقد ترسل إليه الكثير من الرسائل النصية.

التصرفات الغريبة
تحاول دائما اخفاء ابتسامتها، إضافة إلى إحساسها بالانفعال والتوتر الذي يسببه إعجابها الشديد به، ويكون هذا التوتر ظاهرا عليها بشكل لافت بحيث تقوم بتعديل وقفتها أو طريقة جلوسها بشكل مستمر، كما تميل إلى اللعب بشعرها، وتعديل مظهر ملابسها.

النظر في عينيه
إن العين لها تأثير واضح في العلاقات العاطفية، ومن يحب تفضحه عيناه، فتختلس النّظر إلى الشاب الذي تحبه، خاصة عندما لا ينظر إليها، حيث أن الناس في العادة يحبون النظر كثيرا إلى الأشخاص المحبوبين لديهم، وكأنهم يحاولون بذلك حفظ ملامحهم ، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تطيل النّظر إلى الشاب بحيث تتواصل معه من خلال عينيها، كما أنّها قد توجه ابتسامة بعيونها إليه بحيث لترسل بذلك إشارة واضحة له على أنها تحبه.

مقالات متعلقة