الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

محامون من أجل ادارة سليمة: إلزام بلدية باقة الغربية وشبكة طوماشين بنشر مناقصة لإدارة المدرسة الثانوية

كل العرب
نُشر: 12/04/21 14:45,  حُتلن: 18:47

قالت جمعية "محامون من أجل ادارة سليمة" في بيان لها أنّه "تمّ إلزام بلدية باقة الغربية وشبكة طوماشين بنشر مناقصة لإدارة المدرسة الثانوية".
وجاء في بيان صادر عن الجمعية أنّه:"نجحت جمعية "محامون من أجل إدارة سليمة"، ممثلة بمديرها العام المحامي نضال حايك والمحامي معتز عدوي من الطاقم القانوني، في الدعوى ضد بلدية باقة الغربية وشبكة مدارس طوماشين، إذ خلصت الدعوى بالتزام طوماشين بنشر مناقصة لإدارة المدرسة مع انتهاء فترة العمل للمديرة الحالية، السيدة فلسطين حاج أحمد، في نهاية السنة الدراسية".


المحامي معتز عدوي من الطاقم القانوني لجميعة "محامون من أجل إدارة سليمة

وتابع البيان:"كانت الجمعية قد توجهت بدعوى للقضاء، مطالبة بعدم تمديد تعيين السيدة حاج أحمد، لمنصب مديرة المدرسة، ولذلك لعدم نشر مناقصة قبل التعيين، إضافة إلى عدم استيفائها شروط المنصب، كما بينت الجمعية في دعواها.

ويذكر أن شبكة طومشاين والسيدة حاج أحمد قد إدعتا أنه يمكن إستمرار التعيين دون نشر مناقصة. إلّا أنه وبعد استماع ملاحظات المحكمة، اتفق الأطراف على إنهاء العمل الحالي لمديرة المدرسة حتى نهاية السنة الدراسية، والتزمت طوماشين بدورها بنشر مناقصة لإشغال المنصب، وذلك حتى موعد أقصاه يوم 15.06.2021.

أضاف المحامي معتز عدوي من الطاقم القانوني لجميعة "محامون من أجل إدارة سليمة": " إجراء المناقصات بشكل سليم، واختيار من يستوفون شروط المنصب هما الضمان لنزاهة التعيينات وتقديم الأفضل للجمهور. سنتابع العمل لإرساء هذه القاعدة في بلدية باقة الغربية كما في باقي سلطاتنا المحلية".، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة