طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

حواء: وصفات طبيعية لتنظيف البشرة

موقع العرب.كوم يقدّم لك يا عزيزتي الجميلة اليوم مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تعمل على تنظيف البشرة كما تساهم في ترطيبها وتنقيتها.

احصلي على إطلالة متألقة ودللي بشرتك بشكل أسبوعي لتكون نضرة ومنتعشة على الدوام.. تابعي معنا:

 وصفات طبيعية لتنظيف البشرة

صورة توضيحية

وصفة الخيار والشوفان: امزجي ملعقتين من عصير الخيار مع ملعقة من الشوفان، وطبّقي المزيج على بشرتك لحوالى ربع ساعة لتنظيفها وترطيبها بالأخص إذا كانت جافة.

وصفة الموز وزيت جوز الهند: اهرسي موزة واحدة وأضيفي ملعقة من زيت جوز الهند لتحصلي على خلطة متماسكة. طبّقي الماسك على بشرتك أسبوعياً لترطيب بشرتك وتنظيفها. هذه الخلطة خيارك الأمثل لوجه يشعّ نضارة.

وصفة العسل والحليب: امزجي ملعقتين كبيرتين من الحليب السائل مع ملعقة من العسل لتحصلي على متماسك. طبّقي الخليط على بشرتك أسبوعياً لحوالى ربع ساعة لتحصلي على بشرة نقية وأكثر بياضاً.

وصفة الفراولة والزبادي: اهرسي حبّتين من الفراولة وأضيفي ملعقة من الزبادي لتصبح الخلطة جاهزة. اعتمدي هذا الماسك أسبوعياً لحوالى ربع ساعة لتنظيف بشرتك وتوحيد لونها. يساعد هذا الماسك على التخلّص من الزيوت الزائدة، لذلك لا تترددي باعتماده إذا كانت بشرتك دهنية.

وصفة البندورة والليمون: امزجي ملعقيتن من عصير الطماطم مع ملعقة من عصير الليمون والقليل من الحليب السائل، وطبّقي المزيج على وجهك لحوالى ربع ساعة لتنظيف بشرتك. تساعد هذه الخلطة على تبييض بشرتك وتنقيتها، فلا تترددي باعتمادها أسبوعياً.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com