الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 10:01

مدرسة دار العلوم الثانوية الأهلية في جديدة - المكر تخرّج فوجها السابع

كل العرب
نُشر: 26/06/21 09:30,  حُتلن: 11:44

احتفلت مدرسة دار العلوم الثانوية الأهلية جديدة المكر، مساء الاثنين الماضي، بتخريج الفوج السابع من طلابها، في القاعة الرياضية التابعة للمركز الجماهيري بمشاركة كبيرة للأهالي والضيوف . كما وشارك في الاحتفال رئيس المجلس المحلي السيد سهيل ملحم ولفيف من مُديري مدارس جديدة – المكر.



تخلل الاحتفال المنظم والجميل كلمات ترحيبية لمدير المدرسة الأستاذ خليل ميعاري ، رئيس المجلس المحلي السيد سهيل ملحم ، مندوب كلية سخنين المحامي عماد الحاج والسيد علاء الحاج ممثل لجنة أولياء أمور الطلاب . اختتمت الكلمات بكلمة للخريجين قدمتها الطالبة رانية هواش .
وكانت هناك وصلة فنية لجوقة جديدة – المكر التابعة للمجلس المحلي ، تضم طلابًا وخريجين من المدرسة ، بالإضافة الى عرض للزجال الشعبي شحادة خوري مما أضفى رونقًا جميلاً على الحفل ونال استحسان الحضور .
• في النهاية وقبل توزيع شهادات التخرج على الخريجين ، تم تكريم الطلاب المتفوقين في نتائج امتحانات البجروت والبسيخومتري . أيضًا تم تكريم طلاب المدرسة الذين يدرسون في الجامعات الى جانب دراستهم في المدرسة : الطالبة ميمنة نادر حسن ابنة الـ 19 ربيعاً ( 19 سنة ) لنيلها اللقب الاول Bsc. في كلية علم الحاسوب – جامعة حيفا ( بدأت دراستها وهي في الصف العاشر ) والطالبان عبد القادر أسعد سمري الطالب في الصف الحادي عشر الذي يدرس في جامعة حيفا سنة ثانية لنيل اللقب الاول الـ Bsc. في الرياضيات ، وايضاً الطالبة ميس أسامة ملحم طالبة الصف الحادي عشر التي تدرس أيضاً في جامعة حيفا سنة أولى لنيل اللقب الاول في الرياضيات الـ Bsc..

وقامت المدرسة أيضًا بتكريم المعلمة المتفوقة لهذا العام 2021 حنان دبدوب وذلك لتفوق طلابها في نتائج بجروت الرياضيات 5 وحدات ( حصول عدة طلاب على علامة 100 على دفتر امتحان البجروت) .
من الجدير ذكره أن عرافة الحفل كانت للطالبة المتألقة ملك أحمد كيال طالبة الصف الحادي عشر . 

مقالات متعلقة