الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

تسريحات شعر قصير مناسبة للأعراس

كل العرب
نُشر: 10/07/21 09:18,  حُتلن: 19:19

لا يخفى على أحد أنّ اعتماد قصّات الشعر القصير أصبح موضة في السنوات الأخيرة وهو الموضة الأبرز في 2021! موقع العرب.كوم يقدّم لك سيّدتي اليوم أقوى وأجمل تسريحات شعر قصير مناسبة للأعراس! تابعي معنا..


صورة توضيحية

قصير مع خصل الناعمة
يمكن أن تنعش الانفجارات الناعمة حتى أصغر حلاقة الشعر ، لأنها تضيف خفة وأبعادًا دفعة واحدة. إذا كنت ترغب في إبراز عينيك مثل هيلين ميرين ، فاختر قصًا يكتسح لأسفل لجذب الانتباه الفوري.

شعر أشعث قصير
يعتبر شعر ليزا رينا مثاليًا للشعر الكثيف الذي يحتوي على بعض الموجات الطبيعية. إذا كانت النقاط البارزة هي الشيء الذي تفضله ، فستضيف بالتأكيد بُعدًا إضافيًا مع هذا النمط. أو ، بدلاً من الملامح التقليدية.

كلاسيك بوب
يدلي بوب الصحفي ألينا تشو الكلاسيكي الأنيق والأنيق ببيان بغض النظر عن عمرك. غير شعورك عن طريق لف أطرافك للداخل ، أو اجعل الأطراف متجهة للأسفل لإطلالة أنثوية ناعمة.

قصير بوب
للحصول على شعر ناعم وناعم ، فإن البوب ​​القصير الذي شوهد على الممثلة سيسلي تايسون هو خيار رائع في أي عمر. إنه طول يضيف حجمًا طبيعيًا للشعر الأملس. ويمكن تشغيله يوميًا: الجزء الأوسط يحافظ عليه أملسًا بينما يضيف الجزء الجانبي الحجم ويأخذ النمط من النهار إلى الليل.

الطبقات الجانبية بوب
الطبقات فوق الطبقات تعطي ارتدادًا وحجمًا بطول الذقن. أضف بعض النقاط البارزة للأبعاد أو التزم بنبرة واحدة للحصول على مظهر أحادي اللون.

مجعد بوب
يثبت البوب ​​المجعد المتدفق بحرية على Teruko Burrell أن تجعيد الشعر يمكن أن يبدو رائعًا بأي طول. للحفاظ على الترطيب ، احتفظي بالبلسم الذي يترك على الشعر ، ومزيج الماء في وضع الاستعداد لتحديث تجعيد الشعر طوال الأسبوع 

مقالات متعلقة